أخبار سوا حوار

 مؤسسة شباب المتوسط للتنمية تشارك في فعاليات البرنامج الدولي للتطوع

 سوا حوار :

تستضيف وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب،و إدارة التطوع وسفراء شباب مصر والإدارة المركزية للتعليم المدني،و إدارة القيادات الشبابية والتعليم المدني بالتعاون مع “مؤسسة شباب المتوسط للتنمية”، البرنامج الدولي للتطوع، والذي يسعي إلى تشجيع وترويج السياحة المصرية من خلال “السياحة التطوعية” التي تعد أحدث اتجاهات السياحة العالمية و تحويل مصر إلي قبلة للعمل التطوعي الدولي.
انطلقت فعاليات اليوم الأول من “البرنامج الدولي للتطوع في مصر” في نسخته الثانية صباح اليوم من مركز التعليم المدني، وقد بدأ اليوم بأنشطة تعارفية وحركية، وانتقلت بعد ذلك لورشة تعريفية ببرامج فرق التضامن الأوروبي ESC، أدارتها، جوليانا سانتوس، مؤسسة MEDexTU
 وشارك بالحضور كلا من إيمان عبدالجابر، وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية للتعليم المدني، ودكتور محمد غنيم، مدير عام التعليم. المدني والقيادات الشبابية.
شباب المتوسط
كما شهد اللقاء حضور مجلس أمناء “مؤسسة شباب المتوسط للتنمية” ممثلًا في:يوسف عروج، مؤسس “مؤسسة شباب المتوسط للتنمية”، و ياسمين علاء، نائب رئيس مجلس الأمناء ، وعبدالحليم محمد، عضو مجلس الأمناء، و سيد عادل، مدير مشروعات بالمؤسسة ، و مصطفى إمام، رئيس المكاتب المركزية.
وتناول اللقاء حوار فعال حول المشروع وآليات استدامته والمبادرات التي يمكن أن تخرج من خلاله بواسطة الشباب المشاركين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *