أخبار سوا حوارفي خدمتك

الإبراهيمية للإعلام يستقبل طلبات المشاركة في مهرجان “اتكلم”للشباب..30أغسطس

تريزة شنودة

أطلق مركز الإبراهيمية للإعلام مهرجان “اتكلم” لتجارب سينما الموبايل للشباب  المبدعين بمصر، وذلك فى اطار مبادرة اتكلم الفائزة بالجائزتى الوطنية والاقليمية لمشروع شارك بالتأثير، والتابعة لمكتب الامم المتحدة المعنى بالجريمة والمخدرات.

الإبراهيمية للإعلام يستقبل طلبات المشاركة في مهرجان “اتكلم”للشباب..30أغسطس

وأعلن مركز الإبراهيمية للإعلام  أن المهرجان يستقبل أعمال الشباب من الأفلام القصيرة حتى موعد 30 أغسطس الجاري،لصناعة فيلم قصير حول الوقاية من الإدمان ،وذلك تحت شعار”شارك بالتأثير”.

الإبراهيمية للإعلام _مهرجان اتكلم
سوا حوار_مهرجان اتكلم

*مهرجان “اتكلم”..ما هو ؟

المهرجان هو مساحة لتسليط الضوء على قضية الوقاية من الإدمان عن طريق صوت وابداع شباب السينمائيين فى تجاربهم لصناعة أفلام بأستخدام الموبيل

تجارب الافلام يجب أن تكون مصنوعة من خلال كاميرات الموبيل. يجب أن تكون الفيلم من ابداع الشباب القائمين عليه ويمثلهم مخرج الفيلم ويمتلكون حقوق الفيلم كاملة. البيانات والمواد المطلوبة بتلك الاستمارة لأغراض الاستخدام فى مهرجان “اتكلم” وتخضع للنشر وغيره من الاجراءات لتنفيذ انشطة المهرجان.

*التقديم في مهرجان “اتكلم”

يمكنكم التقديم للمشاركة بأعمالكم في مهرجان “اتكلم” للأفلام القصيرة الشبابية المنفذة بتقنيات الموبايل عبر  هذا الرابط:

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSd69MlOcKzzArQjP3SfN3Cn1ZmOLs2i6TUri4FTej3wc66l0g/viewform?fbclid=IwY2xjawEtwxxleHRuA2FlbQIxMAABHRzgb1KcKZdORzwgXKJoKh1BDZtuFFx7nrpMQ393PZcUAGAQNkr3H2VPpw_aem_IXWh9jEStmPG-c-B8pkrrg

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *